اقوى طريقة لأختراق حماية شبكات الواي فاي Wi-Fi "كروت"

اقوى طريقة اختراق وحماية شبكات الواي فاي Wi-Fi

اقوى طريقة حماية شبكات الواي فاي Wi-Fi “كروت”2021

 

حماية شبكة Wi-Fi بأقوى ثلاثة تطبيقات خطيرة والحصول على الأنترنت مجانآ اختراق اي شبكة واي فاي المحمية بأسم المستخدم وكلمة السر ، شبكة الواي فاي ابو كروت يعد اختراق شبكات الواي فاي احد اقوى الطرق الذي يبحث عنها الكثير للحصول على الأنترنت المجاني سوا كانت شبكات واي فاي كروت ، او مودم  او الميكروتيك اليوم اقدم لكم افضل طريقة لأختراق شبكات الواي فاي كروت ويحدث هذا الاختراق عن طريق جمع ماك ادرس المستخدمين في الشبكه من تطبيقات جمع الماك ادرس تبع الجوال لي كل مسخدمين شبكة الكروت ويقوم المختراق باخذ الماك ادرس تبع المسخدم ونسخه في تطبيق تغير الماك ادرس وتحويل الماك ادرس جهاز الضحيه الى ماك المخترق ويقوم بلاتصل بشبكه دون علم الضحيه بذلك لكن الطريقه تحتاج الى روت لاتقبل الجهزه الضعيفه.

افضل طريقة لأختراق شبكات الواي فاي كروت وتمنحك الأنترنت مجانآ

برنامج كنج روت King Root

يعد برنامج كنج روت من اهم الادوات في اختراق الشبكات الواي فاي ، حيث يعطي صلاحية للبرامج الأخرى بالتشغيل والسماح لهم بدورهم في مهمة الأختراق ، بعد تحميل برنامج الكنج روت او سوبر سيو قم بتثبيتة على جهازك وامنح الصلاحية للتطبيقات الأخرى للأختراق.
اذ لم يكون لديك معرفة عن كيفية تثبيت الروت على جهازك الأندرويد يجب عليك متابعة مقاطع الفيديو التعليمية من اليوتيوب حول الطريقة الصحيحة عن كيفية تثبيت الروت على هاتفك الأندرويد

ملاحظة : انا لست مسؤال اذا حدث لجهازك اي ضرر لعدم خبرتك في تثبيت الروت

 

برنامج BusyBoxFree

هذا التطبيق هو الأخر يمنح التطبيقات الأخرى بالأشتغال وبدون هذا البرنامج لن تستطيع الأختراق ، بعد تحميل البرنامج قم بتثبيتة على جهازك ثم افتح التطبيق واترك التطبيق يتعرف على التطبيقات الأخرى وسوي خروج من التطبيق بزر الهوم يعني بزر الوسط.
كما هو موضح في الصورة.

برنامج BusyBoxFree لأختراق شبكة الواي فاي
تحميل برنامج BusyBoxFreeهنا

برنامج قطع الأنترنت Arcai

هذا البرنامج وهو الأساسي في عملية اختراق شبكة الواي فاي ، بعد تحميل البرنامج قم بتثبيتة على جهازك ، افتح التطبيق واضغط على بحث الشبكة على يسار الشاشة اتركة يبحث حتى يظهر لك جميع المتصلين بالشبكة ، حيث يظهر لك آيبي المستخدمين المتصلين باسم الجهاز ونوع الجهاز انسخ ايبي الجهاز المتصل بالشبكة كما هو موضح لك بالصورة.

برنامج قطع الأنترنت Arcai لأختراق شبكة Wi-Fi

تحميل برنامج قطع الأنترنت Arcai هنا

 

تحميل برنامج MasChanger

يعد هذا البرنامج هو اخر مرحلة من اختراق الشبكة ، حيث يقوم بتغيير الأيبي اللي تم نسخة من البرنامج قطع النت ولصقة في هذا البرنامج ، الصق الآيبي في المربع الموجود ثم اضغط اسفل على ثالث خيار على يمين الشاشة ، سيتم فصل الشبكة تلقائيآ قم بتوصيل الشبكة سيتم تغيير آيبي جهازك بآيبي المستخدم او المتصل بالشبكة.

كما هو موضح لك بالصورة.

برنامج MasChanger لتغيير الآيبي اختراق Wi-Fi كروت
تحميل برنامج MasChanger هنا

اذهب الى متصفح جوجل كروم او متصفح فيرفوكس او اي متصفح انت تستخدمة وادخل على بحث Google سيتم تشغيل الأنترنت عندك مجانآ اذا لم تعمل الطريقة كرر العملية مرة اخرى بآيبي مستخدم متصل بالشبكة وطبق نفس العملية.
(شاهد ايضااا)

اربح عملة البيتكوين كل ساعة مجانآ والسحب فوري بدون ايداع

 

زائرنا الكريم : موقع ميدستار ليس مسؤلآ اذا حدث لجهازك اي اضرار لعدم خبرتك الكافية في تثبيت الروت يرجئ مشاهدة الفيديو التعليمي من اليوتيوب