بديل متجر جوجل Google Play لتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعه

 
افضل بديل متجر جوجلGoogle Play تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعه مجانا أفضل متجر بديل Google Play   لتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانآ سريع التحميل.ويوجد فيه العديد من التطبيقات الاندرويد يمكنك تحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعه يتميز هذا التطبيق بسرعة التحميل من داخل التطبيق وهو بديل متجر ابلاي كل ماعليك سوى كتابه على جوجل ابلاي افضل بديل متجر ابلاي
 
عن متجر لتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانآ فهناك الكثير من المواضيع والشروحات حول متاجر كثيرة وعديدة بس لا تجد هناك متجر لتحميل البرامج المدفوعة مجانآ.

أفضل متجر Apptoko 4.4 لتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا

مميزات متجر Apptoko

  • تحميل التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانآ
  • تحميل سريع ويدعم جميع اجهزة الأندرويد
  • تحميل الألعاب باحجام صغيرة ومضغوطة
  • يحتوي على ملفات كبيرة من الألعاب والتطبيقات

متجر Apptoko لمن يبحث عن متجر تحميل المجاني هناك الكثير من التطبيقات والالعاب المدفوعة على متجر بلاي ولا يستطيع الكثير تحميل مثل هذة التطبيقات المدفوعة تحميلها لانها باهضة الثمن فيرجع الكثير عن البحث عن متجر بديل لـGoogle Play يجد نفسة بين عدة متجار مختلفة.
هناك طرق كثيرة لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانآ ولكن هذة أفضل طريقة وأفضل متجر تحميل بديل سوق بلاي
اختصرنا عليك جهد البحث عن بديل لـ “جوجل بلاي” واختصرنا عليك متابعة الكثير من المواضيع والشروحات على الأنترنت اقدم لكم متجر Apptoko لتحميل جميع التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانآ وبطرق سهلة جدآ.
أفضل متجر Apptoko 4.4 لتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانا
تحميل بديل جوجل بلاي من متاجر التطبيقات على الإنترنت ، وهو يشتمل على ملف ضخم من التطبيقات  وشاشات الأساس وحتى الرسوم التوضيحية. يشبه هذا التطبيق بعض التطبيقات المختلفة مثل Aptoide أو AC Market ، مع استثناء أن جميع المواد تركز الآن على الإندونيسيين!
ليس مثل تطبيقات مختلفة على الإطلاق ، لا يتطلب Apptoko أي حساب عميل. على الرغم من وجود العديد من الظروف المواتية المتعلقة بإنشاء حساب عميل ، سيكون لديك خيار تنزيل وإدخال أي من التطبيقات التي يمكن الوصول إليها داخل منظم Apptoko دون وجود سجل. علاوة على ذلك ، هذا ليس كل شيء. على فرصة الخروج أن يكون لديك أداة مخصصة ، سيكون لديك خيار لتمكين عمليات التحديث والتحديث الجديد.

تنزيل متجر Apptoko لتحميل الألعاب والتطبيقات المدفوعة مجانآ
 

ملاحظة : اذا واجهتك مشكلة في رابط التحميل لاتنسى ترك تعليق اسفل في التعليقات او اتصل بنا من صفحة اتصل بنا وسيتم مساعدتك والأجابة على جميع استفسارتك

 

 
شكرا …. لك