شرح بتفصيل التسويق بالعمولة Affiliate Marketing وربح المال 2021

التسويق بالعموله طرق كسب المال من المنزل بالتسويق بالعمولة

التسويق بالعموله طرق كسب المال من المنزل بالتسويق بالعمولة Affiliate Marketin هل ترغب في كسب المال من المنزل بالتسويق بالعمولة في الواقع ، يمكنك العمل بالتسويق بالعمولة وكسب المال وتكون مسوقآ ناجحآ على الأنترنت على أي حال ، على الرغم من عبارة “العائد السهل” ، يستغرق الأمر الكثير من الوقت والمجهود للتحول إلى مسوقآ محترف في مجال التسويق الإلكتروني. يمكن ان تجني المبلغ كبيره من خلال التسويق بعمواله من خلال انشاء متجر اكتروني وتسويق وانت في المنزل تحقيق الرباح من المنزل يمكنك انت تبحث عبر الأنترنت طرق الربح من التسويق بلعموله Affiliate Marketing  ربح مبلغ كبيره من التسويق بلعموله ويعتبر التسويق الالكتروني من افضل الطرق تحقيق الدخل شهري من الانترنت.
تبدأ فكرة التسويق بالعمولة من جانب المعلن والذي يقوم بفتح نظام للتسويق بالعمولة لما يتملك من سلع أو خدمات أو عروض، يقوم المعلن من جانبه بتحديد أهم المعايير والاسس والأساسيات التي تحكم نظام التسويق بالعمولة خاصته.

 

ماهو التسويق بالعمولة؟

التسويق بالعمولة ، بشكل أو بآخر ، هو المكان الذي يحصل فيه الناشر (أنت) على عمولة من خلال العمل مع شركات مبيعات التي تحتاج إلى المزيد من الحركة أو الصفقات. مسؤوليتك الرئيسية هي إقناع العملاء بالنقر فوق رابط الشركة الذي تروج لمنتجاتها ، مما يدفعهم إلى موقع المروجين. في حالة قيام المتسوق بشراء منتج ما ، فقد حصلت على عمولة. فيما يلي عرض يوضح كيفية عمل الإجراء.
إذا كنت جديدًا في عالم التسويق بالعمولة ، استمر ، سنشرح لك خمس طرق ستساعدك في تطوير موقعك وتجميع قاعدة معجبين معلقة بحماسة لمشاركتك او لمنتجات الشركة اللي تروج لها على الأنترنت.

أختيار المحتوى الذي ستعمل فية؟

الشيء الرئيسي الذي يجب عليك فعله هو اختيار التخصص الذي ستقوم بتغطيته على موقعك. هناك احتمالات غير محدودة. يمكنك الترويج لمنتجات التجميل وألعاب الكمبيوتر ومستلزمات الحيوانات الأليفة ، السياحة ، الصحة والجمال ، اختار المجال الذي يناسبك ومن لأفضل اختيار المجال الذي يكون لك خبرة فية.
عندما تكون في شك ، نقترح الانضمام إلى فئة عامة واحدة والتأكد من أنها شيء متحمس له. التفسير وراء هذا الاختيار أساسي. أنت ملزم بإنجاز أفضل أعمالك عندما تتمحور حول شيء تحبه حتى الآن.
هناك مزايا مختلفة أيضًا. إذا كنت تتمحور حول موضوع واحد ، فأنت ملزم بفهم مجموعة اهتماماتك المقصودة وصنع محتوى من شأنه أن تبقيهم  يعودون في مرات عديدة الى موقعك.
يمكن أن يؤدي تبادل المواضيع وأنواع المنتجات إلى إعاقة جمهورك من فحص موقعك. لنفترض أنك تقدم مستلزمات الحيوانات الأليفة لعدة أسابيع ، وبعد ذلك تقدم منتجات العناية بالبشرة. ليس من الصعب تصور الفوضى في تعدادات مستخدميك عندما يهبطون على صفحتك توقعًا لشيء معين ، ومع ذلك ، فإن مراقبة الكثير من الهدايا العشوائية تمامًا على ما يتم سحبها إلى موقعك.

 

اختيار أفضل الشركات لترويج لمنتجاتها؟

نظرًا لأنك تعرف تخصصك ، فهي فرصة مثالية لبدء التفكير في الشركاء المتعاونين الذين ستقدمهم على موقعك. يعمل عدد قليل من الأشخاص مع برنامج Amazon offshoot لأنه يسمح لهم بوضع كل الأغراض والأغراض على موقعهم على موقعك من خلال التسويق لمنتجات امازون.
يستخدم العديد من المعلنين المبتدئين في أمازون كنقطة ارتداد ، حيث يمكنهم دون أي امتداد ، وتتبع روابط الفروع من موقع واحد. علاوة على ذلك ، مع جميع المقاصد والأغراض التي لا تنتهي من قائمة العناصر ، لن تواجه مشكلة في العثور على أشياء جديدة في تخصصك يمكنك وضعها في منشور.
حاول ألا تدع هذا المستشار يثنيك عن الاتصال بالشركات المختلفة التي لديها مشاريع التسويق بالعمولة. في حالة قيامك بإلقاء نظرة على تذييل معظم المواقع ، فمن المحتمل أن تلاحظ اتصالًا مثل الارتباط الموجود في النموذج أدناه.
مقترح لك البث عبر الويب ، 26 آذار (مارس): الإحالة الحاسمة للفوز: لماذا تجعلك نُهج الإحالة الكلاسيكية تجعلك تفشل في التسجيل الآن
عندما ينقر الأعضاء على رابطك، ستمنحك المؤسسة التجارية خيار الاطلاع على مبادئهم ، والتقدم إلى البرنامج والتعرف عليه. كقاعدة ، التزم بالعناصر التي استخدمتها وسررت بها ؛ شيئًا آخر ، قد تشعر بتأليفك مقيدًا ، مما قد يؤدي إلى طرد الأفراد من موقعك.
مع تطور موقع الويب الخاص بك ، يمكنك تنمية نطاقك والبدء في البحث عن شركاء مختلفين في تخصصك.

 

أفضل ممارسات التسويق بالعمولة عبر الهاتف المحمول

أصبح العرض المحمول أكثر أهمية الآن من أي وقت مضى في الذاكرة الحديثة. من المتوقع وجود 3 مليارات أو أكثر من الأفراد الذين يمتلكون هاتفًا خلويًا. نحن نستخدم هواتفنا المحمولة في تصفح الويب للبيانات وتصفح البريد الإلكتروني والتسوق وغير ذلك الكثير.
إذا كنت تبدأ ببساطة موقعًا خارجيًا ، فمن الضروري أن تفهم تأثير الهواتف المحمولة على خيارات الشراء للعملاء. على سبيل المثال ، هل أدركت أن العملاء متعددو الاستخدامات ملزمون بنسبة 127٪ بشراء منتجات عبر الإنترنت مقابل شخص يستخدم كمبيوتر منطقة العمل؟ في نهاية اليوم ، إذا كان موقعك معتدلًا أو خاملًا ، يمكنك أن تأمل في فقدان الصفقات المحتملة من عملاء متعددي الاستخدامات.
هناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها جعل موقعك ورسائلك مفتوحة بشكل متزايد للعملاء المتنقلين. الشيء الرئيسي الذي يجب عليك تحقيقه هو أخذ لقطة سريعة لهيكل سريع الاستجابة ومتنوع لموقعك. يمكن أن تستغرق الصفحات غير المحسنة للهواتف الخلوية مزيدًا من الوقت لتكديسها ، وتبدو متناثرة ، وبصورة عامة تجربة المستخدم المثبط.
لذلك أيضًا ، عند تجمع عرض البريد الإلكتروني الخاص بك ، يجب عليك التأكد دائمًا من أن رسائلك تبدو رائعة على الهواتف المحمولة. يمكن أن يؤثر اختصار العنوان ، وإضافة محتوى بديل لصور ، والابتعاد عن عبارات الحث على اتخاذ إجراء الغامضة لصورة بشكل إيجابي على مؤيديك ، مما سيحسن من تحقيق إجراء العضو الخاص بك.

 

اطلب التعليقات حول المنتج الذي القادم

واحدة من الأعمال المثيرة التي لا تشوبها شائبة رأينا معلنين فرعيين يستخدمونها على موقعهم وتدير ملفات تعريف الشبكات الاجتماعية المستندة إلى الويب جمع النقد من المشترين. بعد أن تبدأ في التصنيع بعد قليل ، فكر في إضافة مراجعة إلى موقعك. استغل هذه الفرصة كفرصة لجذب الأفراد من أي نوع من الموضوعات أو العناصر التي يحتاجون إلى دراستها لاحقًا.
يمكن أن تكون دراستك صريحة أو واسعة كما تحتاج. على سبيل المثال ، إذا كنت معلنًا عضوًا تبيع ألعاب الكمبيوتر من أمازون ، فيجب أن تسأل المشترين عن اللعبة التي يتم تنشيطها من أجلها لاحقًا. في أعقاب مناسبة اجتماعية كافية الإدخال الجدير بالملاحظة ، يمكنك البدء في إنشاء محتوى حيث يمكن الوصول إلى هذا العنصر للشراء من خلال موقعك.
في الوقت الحالي ، عندما تذهب اللعبة وتفريغ الضيوف إلى موقعك ، سيرون مدخلاتهم معروضة في مادة مفيدة وممتعة. التزام العميل هو جزء هائل من تطوير أعمالك التجارية الخارجية. ربما لن يكون لديك القدرة على التكيف مع شخص يمتلك ويبيع عنصرًا ، ولكن يمكنك دون شك معايرة إجراءات العرض الخاصة بك عن طريق طلب نقد العميل.

 

تتبع نتائجك موقعك والنقرات ومصادرها

كلما اكتسبت قدمًا ، تأكد من أنك تتحقق من التحقيق في الموقع. يمكن أن يساعدك تحليل سلوك العملاء على صفحة الويب الخاصة بك ، تمامًا مثل الاتصالات التي ينقرون عليها ، في تسوية الخيارات المدروسة حول الدورة التدريبية فيما يتعلق بموقعك وعناصرك.
إذا لاحظت أن جزءًا من عناصرك كان موجودًا لفترة طويلة ، ومع ذلك لا أحد ينقر على الاتصالات ، فقد تكون فرصة مثالية للعودة إلى مرحلة التخطيط والعثور على شركاء مشاركين جدد. ثم مرة أخرى ، قد تكون هذه فرصة للاستفادة من عضلاتك الخيالية والعمل على إدخال مدونة طويلة الهيكل التي تعطي المشترين الدافع للنقر على واجهة العضو الخاصة بك.
في اللحظة التي تبدأ فيها لأول مرة ، يمكن أن يبدو الطريق نحو إنشاء موقع فرعي أمرًا ساحقًا منذ البداية. إذا كنت تستثمر طاقة في اكتشاف تخصصك واكتشاف عناصر استثنائية وبناء تجربة عملاء قوية ، فلن تواجه مشكلة في بدء مهنة كمعلن مشارك.

أفضل شركات التسويق بالعمولة

 

(((شاهد ايضاااا))))

اسهل طرق لربح المال عبر الأنترنت للمبتدئيتن 2021

طريقه لربح المال من الأنترنت 100 دولار يوميآ 2021