شروط قبول الموقع في Google AdSense جوجل أدسنس وتحقيق الدخل

 

 
شروط قبول الموقع في Google AdSense جوجل أدسنس وتحقيق الدخلماهي شروط قبول المدونة وتحقيق الدخل في جوجل أدسنس2021 جوجل ادسنس وشروط قبول مدونتك وتحقيق الدخل في Google AdSense ، وكيفية تحقيق الربح من ادسنس على مدونة بلوجر ، واليوتيوب العمل في مجال الربح من الأنترنت اصبح امرآ في غاية السهولة عن ما كان علية في السنوات الماضية. حيث أصبح الربح وكسب المال والعمل بجهد في جمع رأس المال من الأنترنت وبناء ثروة حقيقة ابتداء من الصفر هناك العديد من فرص العمل على شبكة الأنترنت بس الكثير من الناس لاتدري من اين تبدأ وكيف تبداء. اذا اردت العمل وان يكون لك مدخول يومي أو شهري عليك البدا من الصفر.

دعك من العمل في المواقع الربحية الذي تستنزف جهدك ووقتك وابدا ببناء لك عمل دايم حتي ولو بمقابل مال قليل.
العديد من يبحثون عن الربح من الأنترنت يجدون انفسهم محتارين كيف العمل في هذا المجال واذا بهم يذهبون للعمل في بعض المواقع من اجل كسب المال وكلنا نعلم ان أكثر هذة المواقع نصابة ومنها القليل موثوقة وصادقة بالدفع ولكن يكون شيآ بسيط واذا بك تعمل شهر شهرين ولا تجمع حتى 5$  دولار.

شروط قبول مدونتك في Google AdSense

جوجل أدسنس وتحقيق الدخل.

موضوعنا اليوم هو الربح من الأنترنت وكيفية اختيار فرصة عمل وماهي الشركات الأفضل الذي يجب عليك العمل فيها.
لكي تبدا في مجال الربح من الأنترنت وجمع رأس المال عليك التحلي بالصبر وان تكون جادآ في هذا المجال ، اذا انت لست صبور ولست جادآ في هذا المجال انصحك بعدم العمل في مجال الربح من الأنترنت
في هذا الموضوع اخترنا لكم أفضل شركة موثوقة من بين كل الشركات الأخرئ من حيث المصداقية ، ومن حيث الدفع واسعارها مرتفعة عن باقي كل شركات الربحية
ولكن يبقئ هناك شروط القبول والعمل في هذة الشركة.
أدسنس هي أفضل شركة اعلانية وليس لها بديل من حيث
 والأسعار والدفع

كيفية العمل في Google AdSense

لكي تعمل في شركة ، جوجل أدسنس ، يتوجب التوفر على مدونة بلوجر ، او وردبريس ، او Wix.
  • اذا كان لديك مدونة بلوجر او اموقع يرجع لمنصة اخرئ غير بلوجر هذا جيد واذا لم تتوفر عندك مدونة او موقع عليك انشائه واختار منصة مناسبة لك وانصحك اختيار بلوجر لانها منصة تابعة لجوجل.
  • اذا انت مبتدا وتريد عمل مدونة بلوجر احترافية اذهب لمنصة بلوجر قبل عمل المدونة يجب عليك اختيار المجال الذي يناسبك والمرغوب لديك بعدها اسم المدونة مايسمى الدومين لآن بعد انشاء المدونة لا تستطيع تغييرة.
  • أختيار القالب البسيط والسريع ، هناك الكثير من قوالب بلوجر عربية واجنبية مدفوعة ومجانية وأختيار القالب من اهم العوامل الأساسية في المدونة.
  • تنظيم المدونة من حيث المظهر والتنسيق شي مهم لجعل المدونة محبوبة وتلفت نظر الزائر وتجعلة يتصفح مواضيع المدونة والتنقل بين اقسام المدونة بسهولة.
  • لمعرفة مايتوجب علية فعلة لاكمال وتطوير مدونتك تابع الشروحات حول بلوجر وكيفية عمل المدونة وكيف اختيار القالب وماهو القالب المناسب واقترح عليك اختيار قالب سيو بلس.
وكيفية تقديم المدونة لمشرفي المواقع search-console ومحركات البحث google ، و ، png ، يندكس وغيرها من المحركات الأخرئ.
وكيفية عمل حساب search-analytics لأحصائيات المدونة ، بعد الانتهاء من اتمام من العمل المدونة بالكامل وتهيئتها ونشر العديد من المواضيع الحصرية واصبحت المدونة جاهزة لتقديمها لـ أدسنس.

ماهي شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس

 

  1. أن يتجاوز عمر المدونة 3 أشهر من أنشائها وكل ماكانت المدونة مرتبة ومحتوئها حصري كل ماكان قبولها اسرع
  2. أن يتوفر على المدونة مالا يقل عن 30 او 25 موضوع حصري وغير منسوخ وغير مألوف في محرك بحث جوجل.
  3. ن تتوفر على المدونة صفحة الخصوصية ، أتصل بنا ، أتفاقية الأستخدام وهذا من اهم الشروط والعوامل الذي تجعل مدونتك مؤهلة Google AdSense.
  4. يجب توفر في المدونة ملفات تعريف الأرتباط للمدونة وهذا أيضآ شئ مهم والكثير من يمتلكون مواقع يجهلون هذا الشرط.
  5. يجب أن تتوفر على المدونة زوار وهذا شي غير محدود والأفضل ان تقدم وفي مدونتك مافوق 10 الف زائر وان تكون عدد الزيارات في اليوم مالا يقل عن 500 زائر يوميآ ونقطة مهمة لاتقدم الا ومدونتك في نفس اليوم والاسبوع المنتظر في القبول ان تكون الزيارات تزيد اكثر عن اليوم اللي سبق.
  6. حقوق الملكية الفكرية وهذا من اهم الشروط لذى جوجل ادسنس احترام حقوق الملكية الفكرية للمواقع من اهم شروط قبول المدونة في جوجل ادسنس
عند التقديم وفي فترة انتظار قبول المدونة في جوجل ادسنس ان لا تعمل اي تعديلات في قالب المدونة أو اضافة شي في القالب او تعديل في اعدادات القالب او المدونة ، ويجب النشر بأنتظام.
اختيار القالب وهذا شي مهم لجعل مدونتك قبولها بنسبة 99%  في AdSense ، سرعة القالب شي مهم جدآ بالنسبة للقالب المدفوع والقالب المجاني مقبولين وأفضل المدفوع.
هناك العديد من الشروط للقبول في ادسنس وأهمها اللي ذكرناها تعتبر من اهم الشروط الأساسية لتحقيق الدخل في Google AdSense.
سرعة القالب في مدونة بلوجر من اهم العوامل الذي تحسن من أداء المدونة في محركات البحث وتحسين الأرشفة ، قالب سيو بلس v5 المدفوع ، من أفضل القوالب للحصول على قوالب بلوجر مدفوعه عليك…… الضغط هنا…….
الكثير من المدونين المبتدئين يقدمو بـ Google AdSense  ويتم رفض مدوناتهم وهذا امر طبيعي لأن مدوناتهم جديدة وغير مؤهلة لشروط تحقيق الدخل في ادسنس
لا تقدم مدونتك الأ اذا توفرت الشروط المهمة في المدونة واذا تم رفضك انتظر فترة وقدمها مرة ثانية واذا تم رفضها اعمل في اي شركة اعلانية اخرى مثل بلوبر ادز ، ylliX! ، وغيرها من الشركات المخالفة لـ جوجل ادسنس.

اذا عجبك الموضوع لاتنسئ مشاركة على اصدقائك ولاتنسى ترك لنا تعليقك وبصمتك