تحميل واتساب بلس الأزرق whatsapp plus اخر اصدار لعام 2021

 
 

تحميل واتساب بلس الأزرق يعد هذا الوتس اب من اكثر انوع الوتس اب استخدما في العصر الحديث ويعد وتس اب بلس الازرق من اكثر التطبيقات امان من ناحيه الخصوصيه لما لديه من مميزات رائعه ويجعله مميز من النسخه لاصليه وفي مقالنا اليوم على موقع كوكب المعرفة سوف نتعرف على طريقة تحميله حيث يمكنك استخدام وتس اب بلس الازرق بجانت النسخه لاصليه وتركيب اكثر من رقم عليه.

ولقد ذكرنا في الشروحات السابقه طريقة تنزيل واتس اب الازرق وايضااا طريقة تحميل واتس اب بلس الذهبي وطريقه تنزبل  واتس اب ازرق مخفي

واتساب بلس الازرق

تعد هذه نسخه واتساب هي من افضل النسخ المعدله الموجوده حاليا والتي حصلت علي ملاين المستخدمين بفتره زمينه قصيره وخلال هذا العام قد شهد العديد من التغيرات والاضافات التي جعلت منه نسخة مميزه، حيث تم تطوير هذه النسخه من قبل مطور تطبيقات الاندرويد صدام الرفاعي.
 

 

واتس اب بلس الأزرق تحميل واتساب بلس الأزرق اخر اصدار تنزيل whatsapp plus

تنزيل واتساب بلس الأزرق الإصدار من WhatsApp Plus المعروف باسم whatsapp الجديد بالإضافة إلى النسخة المطورة لتطبيق whatsapp الأول الذي يتضمن العديد من الميزات
يعد تطبيق WhatsApp Blue أحد التعديلات المعدلة لإدارة الرسائل النصية على Facebook المعروفة التي تمتلكها Facebook ، والتي كان المصممون يحاولون تصويرها لتضمين ميزات محدثة تمامًا لا يمكن الوصول إليها في التطبيق الأساسي.

واتساب بلس الأزرق whatsapp plus يصدر تحديثا جديدا 2020

يحتوي Whatsapp بالإضافة إلى العديد من نقاط الاتصال التي تمنح العملاء المزيد من إعدادات الحماية ، حيث يتفوق التطبيق المعدل على التطبيق الأول مع عدد قليل من الميزات المهمة التي تناسب العملاء بشكل أفضل مما توقعه أي شخص ، ويوفر التطبيق ميزات مختلفة تمامًا ، والتي تشمل:

واتس اب بلس

إنه تطبيق رسائل نصية معروف جيدًا للغاية ، ومن أبرز النقاط البارزة في التطبيق أنه لا يتضمن مساحة كبيرة من مساحة الهاتف ، حيث يصل التطبيق بحجم 34 ميغابايت ، و يميل إلى تقديمه على هواتف Android ذات التفاصيل المنخفضة أو المساحة المنخفضة.
يسلط الضوء على WhatsApp Plus الأزرق
على الرغم من النقاط البارزة التي يمكن الوصول إليها في التطبيق الأساسي ، فإن WhatsApp Average يسلط الضوء على القدرة على إخفاء وقت الظهور وعلامات الإطلاع على المناقشات ، تمامًا مثل تحديد فرصة للتغطية على التاريخ والوقت المحدد مسبقًا في الحكايات
من بين الميزات البارزة التي يمكن الوصول إليها في التطبيق الذي يمتلكه Facebook ، والقدرة على تغيير الأشكال والأسس المناسبة ، وأهم ميزات الأمان في WhatsApp Blue ، مما يجعله سائدًا بشكل استثنائي ، هو عنصر يسمح للعملاء بإثارة أي مناقشة بغموض الرقم ، كما يتيح WhatsApp Blue لعملائه تغيير خطوط الإنشاء داخل المناقشات.
من بين الميزات التي يبحث عنها ملياري عميل عن تطبيق WhatsApp الأساسي استرداد الرسائل المحذوفة ، ويمنح WhatsApp Blue القدرة على استرداد الرسائل المحذوفة داخل إعدادات التطبيق.

أهم مميزات برنامج WhatsApp Plus الأزرق

التحكم بالخصوصية التامة:
من ما يتعرف على WhatsApp الأزرق مع التحكم في الثقة ، مع الأمان ، فيما يتعلق بإخفاء المظهر ، وتحديد وقت كفنه بالتاريخ والوقت
التحكم بشكل كامل في البرنامج:
يمكنك اختيار موضوع التظليل الصحيح لك على أي حال تريد فيما يتعلق بتغيير الأشكال والأسس ، وهناك أيضًا أدوات جاهزة للاستخدام داخل WhatsApp Plus لتناسب جميع التفضيلات.
قفل المحادثات:
ستتمكن الآن من ضمان مناقشتك وتوفير الأمان من خلال قفل أي مناقشة تحتاج إليها برقم سري. في الوقت الحالي ، سيشاهد المرء مناقشاتك غيرك ، وهذه واحدة من أهم ميزات الحماية التي يوفرها هذا التطبيق.
اضافة الخطوط الجميلة :
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تغيير نمط النص ونوعه ، مما يجعل رسائلك لا لبس فيها ومغرية بين رفاقك.
يمكن لعملاء WhatsApp أيضًا إخفاء الوسائط من الصور والتسجيلات ، تمامًا مثل القدرة على تجنيب المناقشة في مستند مضغوط والإشارة إليها كلما.

تحميل واتساب بلس الأزرق

يمكنك تنزيل أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp Plus الأزرق
 
 
أقرا ايضآ:
الى هنا اودعكم في امان الله